Essaf

Essaf Welcome to the Official Page of the Capabilities for medical services مرحبا بكم في الصفحة الرسمية الرعاية الامنة لتمريض المنزلي For over years, Safe Care Health has delivered exceptional quality health care and support services to clients in many parts of world like in jordan .not just in their homes – but in hospitals, assisted living centres, long-term care homes, schools and offices.
(2)

Operating as usual

05/10/2020
Timeline Photos
26/06/2017

Timeline Photos

Timeline Photos
18/03/2017

Timeline Photos

قدرات للتجهيزات الطبية
01/05/2015

قدرات للتجهيزات الطبية

بمناسبة يوم العمال ... كل عام وانتم بخير من فريق و إدارة مؤسسة #قدرات للتجهيزات و المستهلكات الطبية #الأردن #حب_الأردن

12/04/2015
12/04/2015
Diabetic Foot Clinic    عيادة العناية بقدم السكري والجروح المزمنة
06/04/2015

Diabetic Foot Clinic عيادة العناية بقدم السكري والجروح المزمنة

يعاني معظم مرضى السكري من مشكلات في البشرة، بينها الجفاف الشديد وظهور القشور والحكة، نتيجة لاختلال آلية عمل الجلد بسبب الإصابة بالسكري.

ويقوم الجلد بوظيفة حماية مهمة للجسم إذ يقوم بمهاجمة البكتيريا والفيروسات ومنعها من دخول الجسم، لكن حدوث أي خلل في هذه الآلية يسهل الإصابة بأمراض الجلد والحساسية، لذا فإن مريض السكري بحاجة لعناية من نوع خاص بالجلد.

ويقل إنتاج الجلد للعرق والدهون بعد الإصابة بالسكري ما يتسبب في الجفاف وبالتالي التهاب الجلد واحمراره وظهور الشعور بالحكة. وأوضح الأطباء وفقا لموقع "جيزوندهايت" الألماني، إن الترطيب هو أساس حماية الجلد بالنسبة لمريض السكري. ولا يعني تعويض التراجع في إفراز الدهون، بالضرورة استخدام الكريمات الغنية بالدهون لأن هذا قد يأتي بنتائج عكسية فكثرة وضع المستحضرات الغنية بالدهون على الجلد تؤدي لسد المسام وتمنع البشرة من التنفس. ويفضل اختيار الكريمات التي يتم فيها خلط الزيوت والدهون مع قدر كبير من الماء لأن هذا يضفي الرطوبة من دون التأثير على المسام.

ويحتاج مريض السكري لتغيير أسلوب العناية بالجسم، إذ يفضل الابتعاد عن الجلوس في حمام الماء الدافئ لفترات طويلة وتقليل فترة الاستحمام لحماية البشرة من فقدان الدهون.

ويتعين على مرضى السكري الامتناع التام عن منتجات تقشير البشرة والاعتماد على مستحضرات خالية من العطور والمواد الحافظة والألوان، مع ضرورة الاهتمام بتجفيف الجسم جيدا بعد الاستحمام، إذ أن بقايا الماء في ثنايا الجسم قد تكون فرصة جيدة لنمو الفطريات.

وإلى جانب العناية الخارجية بالجلد، يجب الاهتمام بالإكثار من شرب الماء إذ لا يجب أن تقل كمية الماء التي يشربها مريض السكري عن لترين في اليوم الواحد للحفاظ على الرطوبة الداخلية للجسم والخارجية للبشرة.

15/03/2014

Good morning Jordan
#Amman #jordan #Essaf #love

Good morning All please keep carefully today and Good Luck !! Essaf Team
13/03/2014

Good morning All please keep carefully today and Good Luck !!
Essaf Team

فرشات هوائية كهربائية مختلف الاحجام تضيف راحة و النفخ الذاتي  للمزيد على اي استفسار يرجى الاتصال على 0795413161
12/03/2014

فرشات هوائية كهربائية مختلف الاحجام تضيف راحة و النفخ الذاتي
للمزيد على اي استفسار يرجى الاتصال على 0795413161

يتوفر لدينا اسره طبيه بثلاث واربع حركات وبجوده عاليه جداً
12/03/2014

يتوفر لدينا اسره طبيه بثلاث واربع حركات وبجوده عاليه جداً

11/03/2014

للمزيد عن اتصلو بنا ....
(أساسيات الوقاية من القدم السكري )

لماذا تكون الوقاية أفضل كثيرا من العلاج في القدم السكري ؟

الوقاية من القدم السكري أفضل مليون مرة من علاج المرض بعد حدوثه. السبب في ذلك هو طبيعة المرض حيث أن المرض يمر ب 3 مراحل هي:

المرحلة الصامتة - وفيها تتطور الأسباب المهيئة للمرض بشكل صامت وغير محسوس للمريض على مدى الشهور والسنوات مما يجعل القدم مختلفة عن أقدام الأشخاص الطبيعيين وإن كان ذلك غير محسوس للمريض أو الآخرين وينتهي الأمر بأن تصبح قدم مريض السكر جاهزة لحدوث المشاكل في أي وقت.

مرحلة الإصابة - وفيها يتعرض المريض لحدوث ضرر في قدمه , قد يكون جرحا أو جزعا أو كسرا أو أي إصابة أو عدوى ميكروبية , وهذه الأحداث كثيرا مالا يشعر بها المريض أيضا وبالتالي لا يشتكي أو يطلب العلاج أو حتى يلجأ للراحة بل يستمر في التعرض للأذى بدون أن يشعر وتتكرر الإصابات و يحرم من أبسط وسائل العلاج بسبب عدم معرفته بما يحدث في قدمه مما يمهد لحدوث المضاعفات.

مرحلة الكارثة - تتدهور حالة القدم في أيام قليلة دون أن يشعر المريض بأي شئ . ويجتمع أعداء المريض ضده وهم ثلاثة :
- عدم درايته (هو وأهله وأحيانا الطبيب المعالج) بما يحدث في القدم.
- سوء حالة القدم الدفاعية والمناعية بسبب تدهورها الصامت في السنين السابقة.
- عدم خبرة غالبية الأطباء بالمشاكل الدقيقة للقدم في مريض السكر وطرق العلاج الحاسمة.
النتيجة النهائية هي أن يصبح تطور المرض أسرع كثيرا من قدرات العلاج مما يمهد الطريق للبتر كحل وحيد أمام الأطباء المعالجين.

كيف تكون الوقاية ؟
الحل لمواجهة هذا السيناريو الرهيب هو قطع تسلسل الأحداث في كل مراحله بدلا من البدء في التعامل معه بعد إستقرار المرض وفوات الأوان. ويتم ذلك عن طريق : العناية والحماية والتعرف من البداية.

تهدف العناية لإبطاء التدهور العام الذي يمهد لظهور القدم السكري.
تهدف الحماية لتقليل تعرض القدم للعدوى والإصابات.
يهدف الفحص اليومي لسرعة إكتشاف العدوى و الإصابات قبل أن تتطور بسرعة إلى مستوى لا حل له.

Hospital & Medical Equipment Supplies @ Essaf
10/03/2014

Hospital & Medical Equipment Supplies @ Essaf

يوجد لدينا تجهيزات طبية و معدات امركية و المانية بجودة عالية و اسعار مميزة تابعونا و قريبا كافة التافصيل و لأول مرة في ا...
10/03/2014

يوجد لدينا تجهيزات طبية و معدات امركية و المانية بجودة عالية و اسعار مميزة تابعونا و قريبا كافة التافصيل و لأول مرة في الاردن Essaf

رعاية طبية للمنزل و تأهيل للمريض دون الحاجة لزيارة المستشفى لكافة التخصصات و كادر تمريض من الدرجة لأول ايساف للخدمات الط...
10/03/2014

رعاية طبية للمنزل و تأهيل للمريض دون الحاجة لزيارة المستشفى لكافة التخصصات و كادر تمريض من الدرجة لأول ايساف للخدمات الطبية و لأول مرة في الاردن

تجهيزات طبية متتعددة و بجودة عالية
10/03/2014

تجهيزات طبية متتعددة و بجودة عالية

خدمات تمريضه و طبيية مميزة ذو خبرة عالية
10/03/2014

خدمات تمريضه و طبيية مميزة ذو خبرة عالية

09/03/2014

At the Essaf , "You're in the best hands.

Essaf's cover photo
09/03/2014

Essaf's cover photo

Address

Amman

Telephone

00962785555755

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when Essaf posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.


Other Medical Supplies in Amman

Show All